adplus-dvertising
28.4 C
بيروت
أكتوبر 3, 2022

بنك يعلن اقفال جميع فروعه حتى اشعار آخر!

بنك يعلن اقفال جميع فروعه حتى اسعار آخر!
أصدر “بنك بيبلوس” بياناً جاء فيه: “تعرّض بنك بيبلوس – فرع الغازية، يوم الجمعة الواقع فيه 16/09/2022 عند السّاعة الثامنة والنصف صباحاً، لعمليّة سطو مُسلّح من قبل شخصَين قاما عن سابق تصوُّرٍ وتصميم وتخطيط، بالهجوم على الفرع وشهر السلاح بوجه الموظّفين وتهديدهم بالقتل وإلقاء مادّة البنزين مباشرةً عليهم وعلى المكاتب، ومن ثم أقدما على سرقة مبلغٍ من المال عنوة وبقوّة السلاح”.

وتابع البيان: “بعد ذلك، خرجَ أحدهما من الفرع وسلّم المبلغَ النقديَّ المسروق إلى شخصٍ آخرَ كان ينتظرُه على متن درّاجة ناريّة، استلم منه المبلغَ وفرَّ إلى جهةٍ مجهولة. وعلى الفور، حضرت القوى الأمنيّة وتمكّنت من إلقاءِ القبض على هذَين المعتدَين وتوقيفهما”.

وختم: “باشر بنك بيبلوس بإتخاذ الإجراءات القانونية كافة لإنزال أشدّ العقوبات بحقّ هؤلاء المعتدين، وهو يُطالب السلطات الأمنية والقضائية إتّخاذ الإجراءات الوقائية والاستباقية كافة حفاظاً على سلامة المواطنين ومنعاً لتكرار هذه الأفعال الجرمية الخطرة التي تهدد السلم الأهلي”.

وقرّر بنك بيبلوس، بحسب البيان، “إقفال كلّ فروعه في محافظة لبنان الجنوبيّ حتّى إشعارٍ آخر، حفاظاً على سلامة موظّفيه وزبائنه التي تبقى من أولوياته وفوق كل اعتبار”، مؤكداً بأنه “لن يتهاون في التصدّي للمعتدين وملاحقتهم بمختلف الوسائل القانونية المتاحة”.