The News Jadidouna

جوني ديب يعود للإخراج بعد 25 عاماً

كشف موقع “فاريتي” الأميركي عن خطوة مفاجئة للممثل العالمي #جوني ديب الذي سيخرج فيلماً جديداً للمرة الأولى منذ 25 عاماً بعد فيلم “The Brave” الذي تولى إخراجه عام 1997. وسيشارك في انتاج الفيلم النجم العالمي آل باتشينو.

وفي التفاصيل، سيعمل ديب على اخراج الفيلم الدرامي “Modigliani” الذي يتناول السيرة الذاتية للفنان والرسام والنحات الإيطالي أميديو موديلياني.

ويشكل هذا العمل خطوة مهمة في حياة ديب المهنية في ظل عودته للسينما بعد مقاطعة هوليوود له على إثر اتهامات زوجته السابقة آمبر هيرد بالعنف المنزلي.

وقال جوني ديب في بيان: ” يشرفني أن أقدم حياة أميديو موديلياني على الشاشة، لقد كانت حياة مملوءة بالمتاعب، لكنها في النهاية انتصار، وقصة إنسانية عالمية يمكن لجميع المشاهدين التعاطف معها”.

وتدور أحداث فيلم “Modigliani” في باريس عام 1916، وتتناول قصة الرسام والنحات الإيطالي المولد أميديو موديلياني، الذي اعتبر نفسه لفترة طويلة فاشلاً وميؤوساً منه. ولكن تتغير فجأة حياته خلال 48 ساعة مملوءة بالأحداث ويتحول موديلياني إلى أسطورة فنية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy