The News Jadidouna

جامعة AUCE تنضم الى عضوية المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم

اعلنت الجامعة الأمريكية للثقافة والتعليم في لبنان (AUCE) في بيان صحفي عن انضمامها الى عضوية المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم (AROQA) المنضوية تحت مظلة الجامعة العربية بهدف الحصول على الاعتمادية المؤسسية الكاملة من المنظمة.

وتعمل المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم (AROQA) على رفع مستوى التعليم في المؤسسات التربوية ومواكبة مستجدات العصر، بهدف نشر ثقافة الجودة في المؤسسات التعليمية، لتقديم فرص متساوية وعادلة للتعليم الجيد وإعداد المؤسسات للمنافسة المحلية والإقليمية والدولية من خلال تطوير معايير ومؤشرات الجودة والاعتماد وتمكينها من التقييم الذاتي وبناء خطط التحسين المستمر.

ويعمل برنامج ضمان الجودة والاعتماد على تحسين نوعية التعليم في المؤسسات التعليمية من خلال المعايير التي تتوافق مع المعايير العالمية، ونشر ثقافة الجودة بالإضافة إلى بناء قدرات الكوادر البشرية بمختلف مجالاتها.

وقد دأبت الجامعة على توفير فرص التعليم في الخارج وكذلك العمل في الشركات الدولية المرموقة لخريجيها من خلال سمعتها الاكاديمية الطيبة وسعيها الدائم للالتزام بالمعايير الدولية للتعليم العالي.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy