The News Jadidouna

تركت “العكازات” ومشت…ظهر مار شربل على المصلين وطمأننا بانها قد شفيت! التفاصيل

السيدة س . ا . من مواليد 1959 ومغتربة في اميركا.

وكما تخبر عن حالتها ” أحسست بألم في فخذي وبعد مراجعة طبيبي الدكتور لافين في المستشفى الاميركي وبعد سلسلة طويلة من الفحوصات تبين انني مصابة بمرض السرطان الذي ابتدأ بالانتشار من ثديي الى الغدد اللمفاوية وعظم الحوض والعامود الفقري وتطور حتى وصوله للدرجة الرابعة . فلم اعد قادرة على المشي خوفا من انكسار الورك وذلك كان بتاريخ 8 اذار 2018 .

فقرر طبيب العظم الدكتور جوزف كوشلي ان يجري عملية جراحية لتثبيت الورك في المستشفى الاميركي لكنه عدل عن اجرائها وتاجيلها نظرا لمضاعفاتها ونسبة نجاحها الضئيلة . وبوشر بالعلاج الكيميائي بواسطة الحبوب . وبتاريخ 21 نيسان 2018 سمعت بظاهرة ظهور مار شربل في الاردن وقيمة الصلاة وفعاليتها فاتصلت بالجماعة المصلية طالبة الصلوات من اجلي لكي يشفع بي مار شربل عند الرب يسوع المسيح ونعمة شفائي وكذلك اتصلت بجماعة المصلين حيث اقيم في اميركا .

وبتاريخ 1 حزيران ظهر مار شربل على المصلين في الاردن وطمانني بانني قد شفيت من مرضي عندها تركت العكازات والولكر وكان ممنوع علي المشي بدونهما وبدأت امشي بطريقة عادية بالرغم من تحذير الاطباء خوفا من ان اكسر وركي .

وبتاريخ العاشر من حزيران 2018 ولدى مراجعة الطبيب تبين له بعد تجديد الفحوصات أن وركي بحالة جيدة وأن المرض قد اختفى من كامل جسمي .

وبتاريخ 13 ايلول 2018 زرت دير مار مارون عنايا وشكرته على شفائي وسجلت الاعجوبة مرفقة بكامل التقارير الطبية .

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy