The News Jadidouna

“أم الصفقات”.. رونالدو إلى ميونيخ مقابل قدوم ليفاندوفسكي لمانشستر يونايتد

توقعت صحيفة “أس” الإسبانية، بوقوع ما يسمى بـ”أم الصفقات التبادلية” للموسم القادم، حيث ينتقل النجم البرتغالي، رونالدو كريستيانو، إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، وذلك مقابل قدوم النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، إلى مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير سابقة قد ربطت ليفاندوفسكي بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، خاصة وأن الأخير قد أعلن عن عدم رغبته بالاستمرار في اللعب لصالح العملاق البافاري غير أن المارد الكتالوني لم يتقدم بأي عرض حتى الآن وذلك في ظل ما أبداه بايرن ميونيخ من تمسك قوي بهدافه التاريخي.

وذكرت صحيفة “أس” أن إدارة البايرن مستعدة للموافقة على خروج قائد المنتخب البولندي من ميونيخ في حال جرت صفقة تبادل تفضي إلى قدوم “الدون البرتغالي” إلى ملعب بطل الدوري الألماني في آخر عشرة مواسم متتالية.

ومن الأمور التي قد تشجع على إتمام الصفقة أن رونالدو يريد أن يلعب في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، وهو أمر لن يحظى به إذا بقي في صفوف مانشستر يونايتد.

وكان بايرن ميونيخ قد نجح فى الحصول على خدمات النجم السنغالي، ساديو مانيه، من صفوف ليفربول الإنجليزي، بعقد لمدة 3 سنوات، وفي حال قدوم رونالدو فمن المحتمل أن يشكلا ثنائيا قويا قادرا على المنافسة بقوة في المسابقات المحلية والأوروبية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy