اخبار لبنان - Lebanon News
اضراب الدفاع المدني مستمر … “نعتذر خارج الخدمة”

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من آليات الدفاع المدني في احد المراكز، حيث كتب عليها، عبارة “اوعى تفوت فيي بيطلع الحق عليي”، و عبارة “نعتذر خارج الخدمة”.
وتأتي هذه الحملة من متطوعي الدفاع المدني اعتراضا على غياب التأمين على الاليات والاشخاص وتضامنا مع المتطوع اياد الاشقر الذي تم توقيفه بعد تعرضه لحادث سير على طريق ضهر البيدر.

