The News Jadidouna

تطبيق “تيك توك” يطرح ميزة للتحكم في وقت استخدام المنصة

طرح تطبيق “تيك توك” المزيد من عناصر التحكم في وقت الاستخدام لمساعدة المستخدمين على إدارة مقدار الوقت الذي يقضونه على التطبيق.

وأضافت الشركة لوحة تحكم جديدة داخل التطبيق من شأنها أن تتابع عن كثب المدة التي يقضيها الأشخاص في التطبيق. وستعرض لوحة التحكم إحصاءات تشمل مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدمون في التطبيق، وعدد مرات استخدامه.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن مستخدمو “تيك توك” الآن من تعيين حدود زمنية تحدد الوقت الذي يمكنهم فيه استخدام التطبيق خلال جلسة واحدة.

وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق قدم في السابق ميزة مشابهة، لكنها تتوقف عن العمل بعد مدة زمنية محددة. ولكن مع الإعداد الجديد، يمكن للمستخدمين اختيار جعل التطبيق يذكّرهم “بأخذ قسط من الراحة” إذا كانوا قد استخدموه لفترة طويلة من الوقت.

وتأتي التغييرات بعدما واجهت المنصة أسئلة عن كيفية تأثير تطبيقاتهم على المراهقين. وقد صرحت الشركة أنها تفرض قيوداً إضافية على استعمال التطبيق للمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عاماً.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy