The News Jadidouna

عقيص زار مطرانية سيدة النجاة في زحلة

زار النائب جورج عقيص مطرانية سيدة النجاة في زحلة، يرافقه اعضاء مكتبه، حيث كان في استقبالهم رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم.

وأشار بيان للمطرانية، الى أن عقيص لفت الى أنه “كما زار المطران ابراهيم مع اعضاء مكتبه قبل الإنتخابات لأخذ البركة، ها هو يعود معهم اليوم من جديد الى سيدة النجاة “لأخذ البركة للسنين الأربع المقبلة”.

وأفاد البيان أنه “تخلل اللقاء استعراض العملية الإنتخابية من كل جوانبها وما تخللها من اشكالات وتجاوزات ما زالت اصداؤها تتردد حتى اليوم، ووضع عقيص المطران ابراهيم في اجواء الإشكال الذي وقع في المعلقة، داعيا الجميع الى ضبط النفس. بدوره، هنأ المطران ابراهيم عقيص بالمقعد النيابي، مؤكدا انه يستحقه عن جدارة، وأشار الى ان الإنتخابات يجب ان تكون مدخلا الى ورشة كبيرة لتحسين اوضاع البلاد والعباد من كل النواحي، داعيا النواب الجدد في زحلة الى تشكيل كتلة تهتم بأمور زحلة والقضاء. وقد ابدى عقيص ترحيبه بالفكرة واعلن استعداده لوضع يده بيد من يريد مصلحة زحلة والقضاء والى اي تيار سياسي انتمى”.

ولفت البيان الى أن “المطران ابراهيم وجه رسالة الى اهالي المنطقة وتحديدا اهالي المعلقة والكرك، داعيا اياهم الى الهدوء وعدم الإنجرار وراء الفتن، فالإنتخابات اصبحت وراءنا وعلينا ان نتطلع جميعا الى المستقبل، وعلى اهل المعلقة الحفاظ على الجيرة والعشرة الطيبة التي طالما امتازت فيها هذه المنطقة بالتحديد وبين مختلف مكوناتها الدينية. وتمنى التوفيق لكل النواب المنتخبين في لبنان، مطالبا اياهم بتغليب مصلحة الوطن على المصالح الشخصية”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy