The News Jadidouna

“10 أشخاص مكلفون من قبل باسيل بحمل صناديق اقتراع المغتربين لتسليمها إلى مصرف لبنان”

كشف المحلّل والكاتب السياسي المحامي جوزيف أبو فاضل، أن “هناك 10 أشخاص مكلفون من قبل رئيس التيّار الوطنيّ الحرّ النائب جبران باسيل بحمل صناديق اقتراع المغتربين لتسليمها إلى مصرف لبنان”.
وأضاف في مداخلة له ضمن برنامج “صار الوقت” عبر قناة الـ”MTV”، “أقول هذا الكلام لأن هناك مسؤولية كبرى علينا، ونريد أن يعلم الناس بالحقيقة، فأصوات المقترعين بالخارج يجب أن تصل بسلام إلى لبنان”.

وتابع، “أقول كلامي بوجود وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي ، ورئيس الجمهورية ميشال عون والعهد القوي وجبران باسيل لا يريدون الانتخابات، وهم حاربوها ولقد قلت هذا الكلام في وقت سابق وأكرره اليوم، والوزير مولوي أجرى انتخابات الخارج “غصب عنن” وأنا أقدّم له التهنئة”.
وزاد: “ليت وزير الداخلية يعلن ما قيل له في آخر جلسة لمجلس الوزراء”.
ولاحقاً، كتب المحلّل والكاتب السياسي المحامي جوزيف أبو فاضل، في تغريدةٍ على حسابه عبر “تويتر”: “أريد جواباً من هم الـ 10 أشخاص من وزارة الخارجية وهل ينتمون للعونيين فقط؟ وهم المسؤولون عن الصناديق بإنتخابات المغتربين”.
وأضاف، “أستاذ مرسال غانم اللبنانيون يريدون جواباً على ذلك؟! وممن تتألف اللجنة من 10 أشخاص ومن هم ولأي فريق سياسي ينتمون؟”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy