The News Jadidouna

بعد الامطار … اسبوع الانتخابات “نار”

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غداً، قليل الغيوم من دون تعديل في درجات الحرارة، ورياح ناشطة أحيانًا في المناطق الشمالية مع بقاء تشكل الضباب على المرتفعات المتوسطة.

وجاء في النشرة الآتي:

– الحال العامة: طقس ربيعي مستقر نسبياً يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة، حيث يتأثر بكتل هوائية دافئة وجافة محملة بالغبار نهار السبت.

ملاحظة: معدل درجات الحرارة على الساحل لشهر أيّار بين 18 و 27 درجة.

– الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: قليل الغيوم مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على الساحل ومن دون تعديل في المناطق الجبلية والداخلية، تنشط الرياح أحيانًا في المناطق الشمالية، وتكون الرطوبة مرتفعة ما يؤدي الى تشكل الضباب على المرتفعات المتوسطة.

الخميس: قليل الغيوم من دون تعديل في درجات الحرارة، ورياح ناشطة أحيانًا في المناطق الشمالية مع بقاء تشكل الضباب على المرتفعات المتوسطة.

الجمعة: قليل الغيوم إجمالاً مع ارتفاع محدود في درجات الحرارة ورياح ناشطة أحيانًا في المناطق الشمالية، مع استمرار ظهور الضباب على المرتفعات المتوسطة.

السبت: غائم جزئياً إلى غائم بسحب مرتفعة مع ارتفاع إضافي وملحوظ في درجات الحرارة خصوصاً في المناطق الساحلية والجبلية، كما تنشط الرياح أحيانًا وتكون محملة بالغبار.

– الحرارة على الساحل من 14 إلى 24 درجة، فوق الجبال من 10 الى 23 درجة، في الداخل من 9 الى 23 درجة.

– الرياح السطحية: جنوبية غربية، سرعتها بين 10و30 كلم/س.

– الانقشاع: جيّد.

– الرطوبة النسبية على الساحل:

بين 45 و 80%.

– حال البحر: منخفض الى متوسط ارتفاع الموج، حرارة سطح الماء: 21 درجة.

– الضغط الجوي: 763 ملم زئبق.

– ساعة شروق الشمس: 5,40

– ساعة غروب الشمس: 19,29

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy