The News Jadidouna

“إنستغرام” تعلن عن تغيير جديد في خوارزميتها

تعمل “إنستغرام” على طريقة جديدة في التصنيف الذي تعرض فيه المحتوى،من أجل “زيادة قيمة المحتوى الأصلي”، وفقاً لرئيس الشركة آدم موسيري.

وأعلن موسيري عن التحديث في مقطع فيديو نشره على “تويتر”، قائلاً إن التغيير يتماشى مع هدف “ميتا” الأوسع المتمثل في دعم منشئي المحتوى. وقال: “إذا قمتم بإنشاء شيء ما من الصفر، فيجب أن تحصلوا على مصداقية أكبر ممّا لو كنتم تعيدون تشكيل شيء وجدتموه عند شخص آخر”. وأضاف: “سنبذل المزيد لمحاولة تقييم المحتوى الأصلي بشكل أكثر، وتحديداً مقارنة المحتوى المعاد نشره”.

في تغريدات متابعة، أضاف موسيري أنّ “إنستغرام” حاولت بالفعل إعطاء الأولوية للمحتوى الأصلي، ولكن أصبح من المهم “ألا نبالغ في تقدير “المُجمِّعين””، على حدّ وصفه.

ليس من الواضح مدى فعالية هذا التغيير أو ما سيكون تأثيره، ولكن لفت موسيري إلى أن الشركة تبذل قصارى جهدها “للتنبؤ” بما إذا كانت صورة معيّنة أو مقطع فيديو أصلياً، لكنّهم “لا يستطيعون التأكد من ذلك”، كما ذكر موقع “إن غادجت”.

تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي اتخذت فيه “إنستغرام” خطوات أخرى لتحفيز المبدعين على نشر المحتوى الأصلي على نظامه الأساسي أولاً، بدلاً من إعادة مشاركة المقاطع من “تيك توك” والتطبيقات الأخرى. ولكن يبدو أيضاً أن التغيير الأخير موجّه نحو تثبيط الحسابات التي تقوم ببساطة بتجميع وتوزيع المقاطع الشائعة والمحتويات الأخرى المعاد نشرها.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy