اخبار لبنان - Lebanon News
موظفون في مستشفى السان جورج عجلتون سيتوقفون عن العمل الاثنين ويعلنون الاضراب المفتوح

علمت منصة جديدنا ان موظفين في مستشفى السان جورج عجلتون سيتوقفون عن العمل يوم الاثنين ويعلنون الإضراب المفتوح بسبب المشكلات المتفاقمة مع الإدارة وعدم دفع الرواتب بالطريقة المعهودة.
يذكر انه كان المفترض ان تتسلم إدارة جديدة مطلع هذا الشهر ولكن هذا الأمر لم يحصل ما دفع بالموظفين للانتفاض والتحرك.

