The News Jadidouna

كلام جعجع برسم الدولة، هل من مُجيب؟

مع استمرار ضبط الدول العربية لشحنات من الكبتاغون آتية على متن رحلات من بيروت، آخرها ضبط السلطات المصرية لشحنتين من الكبتاغون في مطار القاهرة الدولي، جاءت تغريدة رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع لتضع الاصبع على الجرح حيث أكّد أنّ لبنان تحوّل إلى مصنع كبير للكبتاغون وأنّ كل الاجراءات المتخذة لمواجهة هذه المعضلة هي “شكلية”، وأنّ المطلوب هو مداهمة معامل التصنيع وإيقافها فورا عن العمل وإحالة كل من فيها والجهات التي تقف خلفها على العدالة وإغلاق المعابر غير الشرعية التي تشكل ممرا أساسيا لتهريبها.

كلام جعجع عن الاجراءات الجدية الواجب اتّخاذها، نضعه كمنصة إعلامية وطنية حريصة على موقع لبنان ومصالح شعبه، برسم الدولة وأجهزتها القضائية، الأمنية والعسكرية، طالبين بتنفيذ الخطوات الكفيلة بالانقضاض على مراكز تصنيع الموت أينما وجدت على الأراضي اللبنانية، وإلا سنجد أنفسنا مضطرين إلى التكرار مع جعجع اتّهام المسؤولين بالخيانة والتآمر والتخاذل وغض الطرف عن الموبقات التي تجتاح وطننا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy