adplus-dvertising
14.4 C
بيروت
يناير 21, 2022

كأس العرب: لبنان يتعرّض للخسارة الثانية..

تعرّض منتخب لبنان للخسارة الثانية في بطولة كأس العرب لكرة القدم – “فيفا” قطر 2021 إثر هزيمته أمام منتخب الجزائر بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم السبت، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في البطولة.

وفي المباراة التي أقيمت على أرضة ملعب “الجنوب”، صمد “رجال الأرز” في الشوط الأول حيث خرجوا منه بالتعادل السلبي، وبعد مرور نحو 20 دقيقة من الشوط الثاني حصل “محاربو الصحراء” على ركلة جزاء ترجمها ياسين براهيمي لهدف في الدقيقة 69.

وأضاف لاعب الجزائر طيب مزياني الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع (90+4) بعد هجمة مرتدةّ قادها بغداد بوجناح.

وعزّز منتخب الجزائر صدارته للمجموعة موقتاً برصيد 6 نقاط وضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي، فيما بقي لبنان في المركز الثالث موقتاً بانتظار نتيجة مباراة منتخبَيْ مصر والسودان بعد قليل حيث تحتلّ مصر المركز الثاني برصيد 3 نقاط، فيما تتذيل السودان ترتيب المجموعة من دون نقاط.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة يوم الثلاثاء المقبل حيث يلتقي منتخبا لبنان والسودان عند التاسعة مساءً على أرضية ملعب “المدينة التعليمية”، فيما يتواجه منتخبا الجزائر ومصر في نفس التوقيت على أرضية ملعب ستاد “الجنوب”.

مقالات ذات صلة

Open chat