The News Jadidouna

عبدو شاهين عن عمله الجديد: ‘أوسخ دور’… ويكشف تجربته مع دينا الشربيني ‘المذهلة’

كشف النجم اللبناني عبدو شاهين لـ”النهار العربي” أن شخصيته في مسلسل “شتي يا بيروت”: “أوسخ دور لعبه في حياته الفنية”، مضيفاً أنّ تجربته في مسلسل “الزيارة” مفيدة وغنية، لا سيما بسبب وجود النجمة المصرية دينا الشربيني التي وصفها بـ”المذهلة”.

وقال في اتصال هاتفي إنه يجسّد في “شتي يا بيروت” (بلال شحادات/ إيلي السمعان) دور رجل يعنّف زوجته، ويعاني من مرض نفسي وشخصية خارجة عن المألوف، من المرجح أن يكرهها المشاهدون.

وبدأ عرض العمل الفني على شاشة MBC أخيراً، من بطولة الفنانين عابد فهد، وإلسا زغيب، ورامز الأسود، وفادي أبي سمرا، وإيهاب شعبان، وزينة مكي، ولين غرة، وجيري غزال، بمشاركة فايز قزق، وسواهم.

وأعرب شاهين عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “الزيارة” بسبب احتكاكه من خلاله بممثلين بارزين ومخرجين عالميين، مؤكداً أنّه والممثلين المشاركين معه، أصيبوا بلحظات من الذهول بسبب طريقة تنفيذ النصوص أمام الكاميرا.

وأشار إلى أن “الزيارة” يشكل تجربته الأولى في المسلسلات التي تنتمي إلى فئة “الرعب”، إذ ترصد الأحداث حكاية “إنصاف” التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، بهدف إزالة لعنة عائلة حداد والتخلّص من الشر المسيطر عليهم. ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومملوءة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف “إنصاف” لاحقاً أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy