The News Jadidouna

تصوير فيلم يتحوّل إلى مأساة: الممثّل يقتل مديرة التصوير ويصيب المخرج!

أعلنت الشرطة الأميركية أن الممثل أليك بالدوين أطلق أعيرة من سلاح خُلَّبي أثناء تصوير فيلم ويسترن قرب مدينة “سانتا في” (جنوب غرب)، في حادث أسفر عن مقتل مديرة تصوير الفيلم وإصابة مخرجه بجروح.

وقالت الشرطة في بيان تلقته وكالة “فرانس برس” إن “مديرة التصوير هاليانا هاتشينز (42 عاما) والمخرج جويل سوزا (48 عاما) “أصيبا بالرصاص عندما أطلق أليك بالدوين النار من سلاح خلبي في موقع تصوير فيلم “راست” قرب مدينة سانتا في، عاصمة ولاية نيو مكسيكو.

وأوضحت أن “هاتشينز أخليت على متن طوافة إلى مستشفى قريب لكنها “ما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بإصابتها”، في حين نقل سوزا في سيارة إسعاف إلى المستشفى وهو يرقد حاليا في قسم العناية المركزة”.

وأوضح البيان أن “المأساة وقعت أثناء تصوير مشهد في موقع تصوير فيلم الويسترن راست”.
ولم توجه أي اتهامات قضائية حتى الآن في هذا الحادث الذي ما زال التحقيق فيه متواصلا مع الاستماع إلى إفادات الشهود”.

ونقلت صحيفة “ذي هوليوود ريبورتر” عن متحدث باسم الشرطة أن “المخرج يرقد في المستشفى “بحالة حرجة”، في حين نقلت عن متحدث باسم شركة الإنتاج قوله إن “الحادث” نجم عن إطلاق النار من سلاح للتصوير يفترض به أن يكون محشوا بأعيرة خلبية.

وقعت المأساة في “بونانزا كريك رانش”، وهو موقع تصوير بالقرب من “سانتا في” مشهور لدى صانعي أفلام هوليوود. وعادة ما تعتمد مواقع التصوير قواعد صارمة بشأن استخدام الأسلحة الخلبية، ولكن مع ذلك فقد وقعت حوادث.

“راست” فيلم من نوع الويسترن (أفلام الغرب الأميركي القديم)، من تأليف وإخراج جويل سوزا وبطولة أليك بالدوين الذي يشارك أيضا في إنتاج العمل ويؤدي فيه دور خارج عن القانون يدعى هارلاند راست يأتي لنجدة حفيده البالغ من العمر 13 عاما الذي حكم عليه بالإعدام شنقا بتهمة القتل.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy