The News Jadidouna

انطلاق “موسم الرياض 2021” مع الفنان العالمي Pitbull… “ليلة تتعدّى الخيال”

تحت شعار #تخيل_أكثر، انطلقت، مساء امس الأربعاء، فاعليات افتتاح “موسم الرياض 2021″، مع حفلة ضخمة للفنان العالمي Pitbull، في ظل ترقب دولي للحدث الترفيهي الأبرز على المستويين السعودي والإقليمي. وتقام فاعليات “موسم الرياض” على امتداد مساحة تصل إلى 5.4 ملايين متر مربع، مكوّنة من 14 منطقة في العاصمة السعودية الرياض.

ويتزين الحدث بحضور جماهيري متنوّع استنفد تذاكر حفل الافتتاح في ساعة واحدة من طرحها قبل أيام. وقد شهد حفل الافتتاح إطلاق ألعاب نارية ضخمة في سماء الرياض، من مواقع عدة في المدينة.

وخلال الافتتاح، علّق رئيس مجلس إدارة “هيئة الترفيه السعودية” تركي آل الشيخ، في تغريدة عبر “تويتر”، قائلاً: “20 تشرين الأول نعيش ليلة تتعدى الخيال… ومعها أول حفلة عالمية من الفنان العالمي بيتبول Pitbull “.

كما تشمل فاعليات انطلاق “موسم الرياض” مسيرة عالمية هي الأولى من نوعها إقليمياً، تتضمن أكثر من 1500 مؤدٍّ بأزياء تنكرية، وعرض دبابات هارلي وألعاباً نارية، والعديد من المفاجآت، إضافة إلى وجود مدرج خاص لمتابعها، وأكثر من 2760 درون.

وتقام هذه المسيرة المنتظرة في جوار منطقة “رياض بوليفارد سيتي”، إحدى أبرز مناطق الموسم، ويُعَد مقرّاً لعدد من العروض الخيالية والأحداث الاستعراضية ذات الجماهيرية الكبرى محلياً وعالمياً.
وجهة ترفيهية سياحية وحاضنة مفضلة

ومن المنتظر أن يقدم موسم الرياض مزيجاً من التفرد والتشويق والعصرية، لجعل العاصمة السعودية حاضنة كبرى ووجهة مفضلة ومساحة محفزة بما توفره للسكان والزوار، فضلاً عن المساهمة في تحقيق أهداف وطنية متعددة، كرفع مستوى صناعة قطاع الترفيه وزيادة حجمها، واستحداث فرص العمل، ونمو العائد الاقتصادي، واستقطاب الاستثمار الأجنبي.

ويأتي انطلاق افتتاح “موسم الرياض 2021” بعد انتظار الجماهير التي شاهدت الإعلان عن موعد انطلاقه في ميادين عالمية، أبرزها: منهاتن ونيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، ومدينتا لندن ونيوكاسل في بريطانيا، وعدد من المدن العربية، منها: دبي والكويت والدوحة، فضلًا عن المدن السعودية الكبرى، وشاشات التلفزة العربية والعالمية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy