The News Jadidouna

مشاركة الإعجابات وتأليف المنشورات… جديد “إنستغرام”

النهار
استهلّ تطبيق “إنستغرام” أسبوعها بالكشف عن خاصيّات جديدة بدأتها بالإعلان عن “Collabs”، وهي ميزة جديدة تُتيح لمستخدمي التطبيق مشاركة ملكيّة المنشورات.

وبحسب موقع “ذا فيرج”، فإن الشركة ستتابع كشفها عن الخاصيّة الجديدة مع اختبارها إمكانيّة جديدة تُتيح إضافة جهة لجمع التبرعات غير الربحيّة إلى منشورات مستخدميها، والتي يمكن الوصول إليها بعد النقر على الزر “+” في الجزء العلويّ الأيمن من واجهة المنشور.

واعتباراً من الخميس المقبل، سيُتيح “إنستغرام” لمستخدميه القدرة على نشر الصور والفيديوهات من الكمبيوتر مباشرةً، بعد تجارب قصيرة في وقت سابق من هذا العام، بالإضافة إلى إطلاق تأثيرات جديدة تركّز على الموسيقى لـ “Reels”.

كذلك من المنتظر أن تضيف خاصيّة “Superbeat” الجديدة تأثيرات إلى مقطع فيديو على إيقاع الأغاني، بينما تقدّم كلمات الأغاني الديناميكية وثلاثية الأبعاد طريقة أكثر تشويقًا لعرض الكلمات أثناء عرض مقطع الفيديو.

وسوف تسمح ميزة “Collabs” الجديدة بشكلٍ فعّال لمستخدِمَين اثنين بالمشاركة في تأليف منشور، في الوقت عينه. وسيظهر هذا المنشور بشكل مشترك لمتابعي كلّ مستخدم، وسوف يتشاركان سلسلة التعليقات ذاتها، بالإضافة إلى عدد مرات المشاهدة والإعحابات.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy