The News Jadidouna

حضن جثة والدته لساعات وانتظرها ان ترّد عليه.. جريمة اغترابية مروّعة ضحيتها شابة لبنانية !

وقعت جريمة قتل مروّعة ضحيتها الشابة اللبنانية أمل فقيه، وبطلها القاتل زوجها اللبناني في مدينة بادربورن الالمانية وتصدّىت هذه الجريمة عناوين الصحف والاخبار.

الجريمة المروّعة وقعت فجر يوم الجمعة الماضي، حيث أقدم الزوج على خنق زوجته بـ”نبريش الارغيلة” وقتلها ببرودة أعصاب أمام أعين طفلها، ابن السنتين والنصف.

فوجدت جثة الشابة أمل في المنزل، يحتضنها ابنها الصغير لساعات بانتظارها ان تعود وترّد عليه. مشهد صعب ويفطر القلب، ابن السنتين والنصف فقد أمّه على يد والده المجرم.

وعن تفاصيل الحادثة، فأخبر شقيق الشابة وسام فقيه، في حديث لموقع ياصور، أن شقيقته كانت على أبواب الطلاق، إذ تقدّمت الشابة بأوراق طلاقها كونها تعرضّت للضرب على يد زوجها مرات عدة، حتى انّه عمد إلى كسر أنفها في إحدى المرّات ولم تصل أوراق الطلاق إلى الشابة حتى وقعت الفاجعة.

وبعد قتله لزوجته، غادر الرجل المنزل وترك الباب مفتوحا، حتى انتبهت الجارة واتصلت بالشرطة، التي وصلت ووجدت النبريش ملفوفا على رقبة الشابة والابن يحتضن الجثة، بحسب ما قال وسام.

وألقي القبض على المجرم بعد ساعات قليلة، واعترف بجريمته المروّعة ويواجه المجرم تهمة القتل العمد حيث سيتم زجه بالسجن لـ20 عاما واكثر.

وتنتظر عائلة أمل المفجوعة تنفيذ الحكم بالزوج، في حين افادت المعلومات انه لن يواجه السجن في وقت قريب، بانتظار مراقبة وضع الطفل وتأمين علاج نفسي له مع جمعية متخصصة بالاطفال لتخطّي مشهد مقتل امه امام عينيه.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy