The News Jadidouna

بعد تعرّضه لحادث مروّع… الاعلامي شربل سعادة : “نجيت بأعجوبة” وما علاقة الطوباوي كارلو أكوتس؟

بعد تعرّضه لحادث سيرٍ مروّع على أتوستراد الضبيّة بالأمس، تحدث الاعلامي شربل سعادة لبرنامج عالموجة سوا عبر صوت لبنان مطمئناً الناس الى حالته الصحية.

سعادة روى تفاصيل الحادث قائلا:” بعد أن أنهيت عملي بالأخبار MTV، غادرت المحطة بإتجاه جونية، وعندما أخذت اللأتوستراد فجأة توقفت سيارة أمامي، فحاولت كبح الفرامل وإذ تتدحرج سيارتي على الاتوستراد وما عدت عرفت شو صار على حدّ قوله.

ولفت سعادة الى ان الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة مغمىً عليها ليست زوجتي وانما للسيدة التي كانت في السيارة المقابلة، مضيفاً:” زوجتي عرفت من السوشيل ميديا، وتلقيت اتصالات من الاستاذ ميشال المرّ والزملاء بال MTV والبطاقة التي انتشرت على مواقع التواصل هي بطاقة MTV لان كلّ الاوراق الثبوتية التي كانت بحوزتي تبعثرت مضيفًا :”وعيت شفت صور الطوباوي كارلو أكوتس بين ايدين الناس اللي تجمّعت حولي، يمكن لإنو انا عم تابع وصول ذخائره الى لبنان وكانوا رهبان اللويزة عطيوني صور وقالولي انت عندك رسالة لنشر تعاليم الطوباوي أكوتس.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy