The News Jadidouna

هذا ما حصل خلال ساعات العُطل الذي طرأ على مواقع التواصل

خاص موقع mtv

نجحت مواقع التواصل الإجتماعي في إحكام السيطرة على حياة البشر في مختلف دول العالم، وما العُطل الذي أصابها منذ ساعات إلاّ الدليل على ذلك.

يشرح الإختصاصي في الإعلام الرقمي ومواقع التواصل الإجتماعي بشير تغريني، في حديث لموقع mtv، أنّ “العُطل الذي أصاب مواقع التواصل على مدى ساعات أحدث تأثيراً بالغ السلبيّة على المستخدمين، خصوصاً لجهة المخاوف من فقدان هذه الوسيلة التي وصلوا إلى مرحلة من الإدمان عليها”.

أمّا عن المخاوف الأخرى التي تركها هذا العُطل، فيلفت إلى أنّ “شريحة كبيرة من اللبنانيّين أُصيبَت بقلقٍ كبير حيال إمكانيّة انعدام الإتّصال بأقارب وأصدقاء مغتربين في مختلف دول العالم ومتابعة الأخبار التي أصبحت أكثر انتشاراً على مواقع التواصل”، مشيراً إلى أنّ “مواقع التواصل تحوّلت بذلك إلى وسيلة أساسيّة لا يمكن الإستغناء عنها في حياتنا، وهو الأمر الذي دفع الجميع إلى الذهاب نحو تطبيقات أخرى لتأمين التواصل المستمرّ”.

ومن جهة أخرى، يُفيد تغريني بأنّ “المشكلة التقنيّة التي طرأت على مواقع التواصل خلقت خشيةً وارتياباً لدى أصحاب الأعمال والمصالح الذين يرتكز عملهم على هذه الوسيلة بشكل أساسيّ، خصوصاً لناحية ما يُمكن أن يترتّب عن هذا العُطل من خسارة المستثمرين لديهم”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy