The News Jadidouna

توقعات الابراج ليوم ٢٩ ايلول ..

توقعات الأبراج ليوم الخميس 25 آذار /مارس 2021

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم برج الحمل مهنياً: يا عزيزي برج الحمل يتحدث هذا اليوم عن آمالاً كبيرة , الوقت مناسب للتركيز على مواهبك الخاصة ولا تقلق بشأن نقاط ضعفك , عليك أن تحب نفسك قليلًا وتتخلى عن امور او اعمال تستنزفك نفسيًا وجسديًا، اليوم احرص على مهامك انت فقط.
حظك اليوم برج الحمل عاطفياً: يا عزيزي برج الحمل لديك إحساس مرهف اليوم، يوم يحمل مشاعر مختلفة بالنسبة إليك، حاول التفاعل مع كل شيء على المستوى العاطفي اليوم.
حظ برج الحمل اليوم صحياً: يا عزيزي الحمل حاول أن لا تتأخر عن حل المشكلات الصحية التى تعانى منها أنت أكثر عرضة للأمراض المزمنة التى تؤثر على حالتك الصحية مستقبلاً
برج الحمل الرجل اليوم: يا عزيزي برج الحمل تشعر بالكثير من الضغوطات عليك، خفف من عصبيتك وانفعالك على من حولك، لا ذنب لهم بما يحدث معك، حاول أن تحافظ على هدوئك للخروج من هذه الفترة العصيبة.

برج الحمل المرأة اليوم: عزيزي برج الحمل تشعر أنه لا يوجد شخص يفهمك، المشكلة بك انت، يجب ان تكون اكثر وضوحا مع من حولك، اليوم تتاح لك العديد من الفرص الجيدة والمهمة، نهاية اليوم ستكون جيدة.
توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم برج الثور مهنياً:حاول أن تحصل على نصائح مهنية من اشخاص ذوى خبرة، اذا التفت جيدا لهذه النصيحة قد تستفاد كثيرا , تفاءل هذا اليوم كثيراً.
حظك اليوم برج الثور عاطفياً: يا عزيزي برج الثور في الجو العام اليوم هناك نقاشات غينة ومفيدة جداً. وهادفة حاول ان تغتنم الفرص المتاحة لتحقيق بعض من احلامك العاطفية الاستعداد والتيقظ مطلوبان للأيام المقبلة، وعلى الرغم من الضغوط الكبيرة تمارس المزيد من الدقة والانتباه.
حظ برج الثور اليوم صحياً: يا عزيزي برج الثور كن أكثر إيجابية، اذهب للطبيب الخاص بك ونفذ تعليماته.
برج الثور الرجل اليوم:يا عزيزي برج الثوراليوم انت انسان متفهم جدًا، وتشعر بالراحة والرغبة بالتواصل الإيجابي مع كل من حولك، اخيرا تنتهي الفترة الصعبة التي مررت بها سابقًا، تخرج منها فائزًا في كافة النواحي.

برج الثور المرأة اليوم: يا عزيزتي الثور ابتعد عن الأشخاص السلبيين في حياتك، وامنح نفسك السلام والراحة، حاول التواصل مع صديق تثق به من أجل استشارته في بعض الأمور الحياتية المهمة.
توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
برج الجوزاء اليوم مهنياً: يا عزيزي الجوزاء تسعى دائماً إلى النجاح , على الرغم من كل ما قد يحصل اليوم، تتابع تقدّمك بخطى ثابتة وأكيدة، مهما تكن إرادتك صلبة لن تكون وحدها كافية , تحتاج الى الصبر والحكمة والتفكير بالاضافة لتنظيم عملك ووقتك لتكون انت المستفيد من كل شيء.
برج الجوزاء اليوم عاطفياً:بعض التغير في الروتين ليس بمشكلة على العكس يزيد الوهج العاطفي , منذ متى لم تهدي شريكك اغنية يحبها ؟ او اغنية ترغب بتوصيل كلماتها لشريكك.
حظ برج الجوزاء اليوم صحياً:أنت تحتاج إلى قسط من الراحة، ملامح الإرهاق تظهر على وجهك وتسبب لك فى الإصابة بوعكة صحية شديدة، تؤثر على قدرتك فى الاستمرار فى أدائك المهنى
برج الجوزاء الرجل اليوم: أنت تتصرف بتهور هذه الفترة، هناك فرق بين الصراحة والوقاحة، حاول ضبط نفسك قبل الاقدام على أي تصرف قد يتسبب بخسارتك اصدقائك والمقربين منك.

برج الجوزاء المرأة اليوم: يا عزيزي برج الجوزاء يجب عليك إشراك الحبيب في قراراتك، تجاهله والتعامل معه كأنه خاضع لكل قراراتك قد يضر بعلاقتكما، انت بحاجة إلى الجلوس مع الشريك ومناقشة الكثير من الأمور.
توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم برج السرطان مهنياً: يا عزيزي برج السرطان أنت قادر على التغلب على كل ما يواجهك.. لا تستسلم لليأس. الطاقة المطلوبة لإنجاز أعمالك قد تفوق قدراتك الذاتية نظم وقتك مع اعمالك لتكون انت الرابح في النهاية.
حظك اليوم برج السرطان عاطفياً: يا عزيزي برج السرطان التخطيط السليم والرؤية المستقبلية الجيدة، لا بد من أن يؤديا دوراً مهماً وأكثر تطوراً في حياتك العاطفية
حظ برج السرطان اليوم صحياً: يا برج السرطان الاستماع إلى آراء الأطباء، والحصول على فترة نقاهة من متاعب الحياة تحسن من حالتك الصحية وقوتك المهنية.
برج السرطان الرجل اليوم: تأجيل الحديث عن بعض المشكلات ليست الطريقة المثلى من أجل انتهائها، يجب عليك حلها، ولا بأس من استشارة البعض، ستنتهي المشكلات وستكتشف أن الأمور أبسط مما توقعت.

برج السرطان المرأة اليوم:انت شخص اناني يجب عليك أن تراعي مشاعر من حولك، كما يجب أن تتفهم احتياجاتهم بطريقة أفضل، حاول أن ترتب لأجواء رومانسية مع الحبيب وابتعد عن الغرور.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم برج الأسد مهنياً:عليك أن تكون واعياً جداً في العمل، يوم مريح بشكل عام بانتظارك، ننصحك ان تستقبله بابتسامة وتفاؤل.

حظك اليوم برج الأسد عاطفياً:اذا كان هناك بعض الخيارات العاطفية الان متاحة امامك , عليك التفكير جيداً لأن الندم قد لا يفيدك لاحقاً لا تتعمد إشعال غيرة الحبيب. قد لاتعجبك النتائج.
حظ برج الأسد اليوم صحياً: لا داعى للقلق بشان بعض الأعراض الصحية التى تواجهك لأنها مجرد أعراض زائلة من كثرة ضغوط العمل حاول أن تعطى نفسك فرصة للخروج من إطار العمل وحدث نفسك وروحك واجتاز هذه الفترة .
برج الأسد الرجل اليوم: تتدخل بشكل غريب في حياة من حولك، هذا الامر قد يسبب لهم المشاكل، حاول أن تعيش حياتك دون التفكير بمن حولك، مساندتك لهم أمر جيد ولكن يجب أن يعتمدوا على نفسهم.
برج الأسد المرأة اليوم: يا عزيزتي الأسد اهتمامك بالعمل أمر جيد ولكنك احيانا تبالغ على حساب صحتك وعائلتك، امنح العمل وقتًا خاصًا ولكن بعد انتهائه عيش حياتك بشكل طبيعي وانسى اي شيء يتعلق به.
توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
برج العذراء اليوم مهنياً:اليوم تجنّب الاخطاء والتهور والتسرّع. حاول النهوض في وجه الصعاب ، فالأسلحة اللازمة بين يديك وانتبه مما يحاك خلف الستار.

برج العذراء اليوم عاطفياً: الشريك هو الأقرب منك وأكثر من يفهم مشاكلك الحياتية ومتاعبك . فلا تدعه جانباً بل شاركه بكل تفاصيل حياتك الصغيرة والكبيرة الجهر بمشاعرك تجاه الشريك مهمّ جداً.
برج العذراء اليوم صحياً:حاول أن تتخلى عن وجبة العشاء التي تسبب لك الكثير من ألام المعدة، خاصة الوجبات الدسمة التي تفضلها، قد يكون الأمر في حاجة إلى زيارة الطبيب لفحصك إذا استمر الشعور بالألام.
برج العذراء الرجل اليوم:لا تلتفت لاراء المحبطين حولك، عزز ثقتك بنفسك بشكل اكبر، انت انسان تستحق النجاح، لا تبالغ في التقليل من نفسك، هناك من يستغل هذا الأمر.
برج العذراء المرأة اليوم: عزيزتي برج العذراء دائمًا ما تحاول ارضاء من حولك ولو على حسابك، تسعى لأن تكون ايجابي ولا تحب أن ترد أي شخص طلب مساعدتك، هذا امر جيد ولكن تذكر ليس كل شخص يستحق المساعدة.

توقعات برج الميزان اليوم 23ايلول – 22 تشرين الاول
حظك اليوم برج الميزان مهنياً:كن مسيطرا على أعصابك ونفسك حتى لا تدخل في متاهات. قد تبدأ هذا اليوم بنمط بطيء وأجواء متأرجحة استجمع شجاعتك من أجل تحقيق بعض الاعمال المطلوبة منك انجازها.
حظك اليوم برج الميزان عاطفياً:انتبه لوضعك العاطفي حان الوقت لتدليل شريكك فهو يسعى لإرضائك بطرق عديدة ، أكسر روتين علاقتكما العاطفية سهرة صاخبة تغير حالتكما المزاجية او القيام بأي شيء غير مألوف.
حظ برج الميزان اليوم صحياً: اهتم بصحتك العقلية والنفسية من خلال ممارسة الرياضة مثل اليوجا التي تتيح لك فرص للتفكير الهادئ والتأمل، واظب على القراءة فإنها ستتيح لك العيش في عالم مختلف وستوسع إدراكك بشكل كبير.
برج الميزان الرجل اليوم: أنت بحاجة إلى الاسترخاء اليوم، يجب ان تهتم بنفسك وصحتك بشكل اساسي، حاول ان تضع جميع المشاكل والهموم جانبًا وأن تعيش اليوم لنفسك فقط وعائلتك بالدرجة الثانية.

برج الميزان المرأة اليوم: اليوم من أنسب الأيام من أجل البدء بتغييرات كبيرة في حياتك، عليك أن تضبط نفسك في بعض الحوارات، حاول التحدث مع الشريك عن بعض الامور التي حصلت بينكما.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم برج العقرب مهنياً:لا تؤجّل شيئاً للغد، أنجز ما عليك ولا تتورط في قضية لست مطمئناً إليها , يوم عملي هادئ نوعا ما , حاول التصميم أكثر من اللازم على وضعك المالي لتحقيق هدفك، فكن جريئاً وغامر.
حظك اليوم برج العقرب عاطفياً:الحب يدفعك لمساندة الأحباب، وتجد السعادة في الحب والعطاء كن ايجابياً ولا تيأس في وجه ظروفك الكتمان من أبرز صفاتك، حاول ان تحافظ عليها، ولا تفصح بأسرارك لأى شخص، فأنت لا تعرف ماذا تخبئ لك الأيام.
حظ برج العقرب اليوم صحياً: تنسى شرب الماء بكميات كبيرة على مدار اليوم، وهو ما يؤثر على صحتك الجسدية وعلى بشرتك
برج العقرب الرجل اليوم: يا عزيزي برج العقرب تشعر بعدم الرضا عن الكثير من الأمور في مجال عملك، لا تستسلم حاول أن تغيرها للأفضل، قد يكون الحل في بعض الأحيان يحتاج إلى جرأة والحديث بثقة مع مديرك.
برج العقرب المرأة اليوم :يجب ان تنتبه لوضعك المالي جيدًا، لا تصرف دون تخطيط، اصنع قائمة بالأمور المهمة، حاول أن تخفف من المصاريف التي لا داعي لها وتسبب لك أزمة مالية.
توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم برج القوس مهنياً: جهود تصميمك لن تذهب سدى ويمكنك أن تتوقع مكاسب جيدة اذا عملت بجد , حاول تجنب السرعة وأن تميل للتأمل والملاحظة ويساعدك ذلك على التوصل لنتائج مهمة.
حظك اليوم برج القوس عاطفياً: تمارس سحراً وجاذبية لا يقاومان، طاقتك الكبيرة تجعلك فى مزاج افضل اليوم، اكسب اي وقت فراغ في النهار للتحدث مع الشريك.
حظك اليوم برج القوس صحياً: تحتاج إلى شرب كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم، بالإضافة إلى تناول الاطعمة المفيدة الغنية بالفيتامينات.

برج القوس الرجل اليوم:يوم مناسب لتحسين حياتك العاطفية، في حال كنت مرتبط اخرج انت والشريك لقضاء وقت رومانسي، وفي حال كنت أعزب يجب عليك أخذ المبادرة والإفصاح عن مشاعرك للشخص الذي تحبه.

برج القوس المرأة اليوم:يجب عليك أن تفكر بمستقبلك بشكل أفضل، حاول أن تخطط له جيدًا، لا شيء يدوم، حاول أن تقضي يوم في الاستجمام مع الاصدقاء في الفترة المقبلة أنت بحاجة للراحة

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم برج الجدي مهنياً:يلقي هذا اليوم الضوء على خوض تجارب منوعة , ينصحك الفلك أن تحافظ على برودة أعصابك يملأك هذا اليوم شغفًا وحضورًا وتألقًا أو تطرق باب مغامرة جديدة وتجربة مميّزة.
حظك اليوم برج الجدي عاطفياً: مهما حصل لا تضع حدوداً لعلاقتك بمن تحب وتصرّف على طبيعتك، فأنت محبوب هكذا، فحافظ على هذه الصورة الشفافية والحب الصادق أبرز عناوين العلاقة الناجحة.
حظ برج الجدي اليوم صحياً: لا ترهق نفسك كثيراً وحاول أن تحصل على قسط من الراحة خلال اليوم، حتى تستعيد عافيتك ونشاطك من جديد، وتستطيع مواصلة عملك ويومك.
برج الجدي الرجل اليوم: صديقك المقرب بحاجة لك في هذه الفترة، قدم له النصائح وكن إلى جانبه، لا تدع العمل يؤثر على علاقتك باصدقائك وعائلتك بشكل سلبي، العمل مهم لكن أنت بحاجة للناس من حولك.
برج الجدي المرأة اليوم: تشعر أن بحاجة لعمل شيء جديد في حياتك، فكر جيدًا ولا تتسرع باتخاذ اي قرار، اعمل على التواجد مع العائلة هذه الفترة، خبر سار في طريقه إليك.
توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم برج الدلو مهنياً:العمل هو أكثر ما يهمك اليوم، لأن لديك الكثير من الأمور المهمة، التي يمكن أن تؤثر على مسيرة حياتك بالمستقبل. يبشرك هذا اليوم بالخير والايجابيات، وتتواصل بصورة ايجابية.

حظك اليوم برج الدلوعاطفياً: أنت مغرم هذه الفترة.. راجع تصرفاتك وتأكد.
حظ برج الدلو اليوم صحياً: اختار المشروبات الصحية الغنية بالعناصر الغذائية الهامة لجسمك مثل عصير التفاح، حتى تحافظ على صحتك وتقوى جهازك المناعى لتحمى نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية.
برج الدلو الرجل اليوم: تشعر هذه الفترة بقلق مستمر، يجب عليك التحدث إلى أشخاص مقربين منك من أجل تجاوز هذه المرحلة المليئة بالضغوطات، كما يجب أن تخرج مع بعض الأصدقاء لتجاوز هذه المرحلة.

برج الدلو المرأة اليوم: يا عزيزتي برج الدلو تشعر بالنشاط هذه الفترة، والرغبة بالقيام بالكثير من الأعمال، ستنجح بتقديم أمر جيد في عملك وتحصل على الاطراء، مكالمة هاتفية مفاجئة تشعرك بالسعادة.
توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم برج الحوت مهنياً:يا عزيزي برج الحوت يوحي هذا اليوم ببعض الافكار المهينة البنّاء والمفيدة جداً، الشجرة المثمرة وحدها تبقى عرضة للرشق بالحجارة. لاتستسلم مهما رشقك بالحجارة الناس او الظروف واسعى جاهداً خلف احلامك.
حظك اليوم برج الحوت عاطفياً: علاقة جديدة تلوح في الأفق، لكن من الأفضل أن تؤسس لها على قواعد صلبة لئلا تنهار عند أول اهتزاز
حظ برج الحوت اليوم صحياً: يا عزيزي عليك بالاهتمام بممارسة الرياضة، ولا تدع الكسل يدخل قلبك ويؤثر عليه، ابدأ يومك بنشاط وحيوية ومارس عملك وأنت في قمة تألقك الصحي، مع الاهتمام بغذائك بشكل جيد دون تفريط في أحد الوجبات اليومية.

برج الحوت الرجل اليوم اليوم: عزيزي برج الحوت لا تتلقى الدعم الذي ترغب به من زملائك، انجز مهامك بنفسك، لا تؤجل أي منها، تعمل على إثبات نفسك في العمل هذه الفترة، ستحصد النتائج الايجابية قريبًا.
برج الحوت المرأة اليوم:لا تعرض نفسك للارهاق، وحاول تحسين انماطك الغذائية خفف من تناول القهوة والمشروبات الغازية، مارس الرياضة بشكل مستمر، وحافظ على نومك جيدًا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy