27.8 C
بيروت
أكتوبر 28, 2021

إطلالة قصي خولي في “موريكس دور” تشغل الجمهور… “الجوكر”

لم تمر إطلالة النجم السوري قصي خولي خلال حضوره حفل جوائز “موريكس دور” مرور الكرام، إذ صدم جمهوره بإطلالة غريبة وظهر بشارب كثيف وشعر طويل ومصبوغ باللون الاحمر، الأمر الذي أثار كثيراً من الاستهجان حول هذه الإطلالة، وشبهه البعض بالممثل الأميركي جوني ديب.
إطلالة خولي الغريبة خاصّة بالشخصية التي يؤديها في مسلسل “توتّر عالي”، الذي يتم تصويره في بيروت. وسبق أن أعلن عنه، حيث ظهر منذ أكثر من شهر بشارب كثيف وقال إنّه من أجل دوره في مسلسل جديد بعنوان “توتر عالي”.

المسلسل من إنتاج شركة “الصباح إخوان” وإخراج السوري أسامة عبيد الناصر الذي يخوض تجربة الإخراج للمرة الأولى، ويشارك في بطولته ريتا حايك، جنيد زين الدين، بيير داغر، ريم نصر الدين، علي سكر، سارة أبي كنعان. وينتمي العملا إلى نوعية التشويق والإثارة ويتألّف من 12 حلقة وسيعرض على منصة “شاهد VIP”.

ونشر مغني الراب السوري اسماعيل تمر الذي تربطه صداقة قوية بخولي صورة له بالإطلالة الجديدة، ووصفه بـ”الجوكر”.

كما نشر خولي في حسابه عبر “إنستغرام” مقطع فيديو يجمعه بالمنتج صادق الصباح وابنته لمى خلال حضورهم حفل “موريكس دور”، متوجّهاً إلى الصباح بالقول: “أستاذ صادق نكبر ونتشرف فيك”.

يذكر أنّ خولي سيبدأ تصوير مسلسل “الوسم” بعد انتهائه من تصوير “توتر عالي”، وهو من تأليفه وإشرافه ومن إخراج سيف الدين سبيعي.

 

 

Open chat