The News Jadidouna

رحمة رياض تفقد وعيها على السجادة الحمراء!

يقام حالياً المهرجان الموسيقي اللبناني الميروكس دور ضمن فعاليات وطنية دعماً لبيروت ولبنان ككل بسبب الأوضاع السياسية التي تمر بها، واحد الحاضرين كانت الفنانة العراقية رحمة رياض.

الفنانة العراقية رحمة رياض كانت أولى الواصلين للسجادة الحمراء، واثناء تواجدها مع زوجها الممثل ألكسندر علوم فقدت الفنانة وعيها وسط الحضور الذي تجمهروا حولها من أجل المساعدة.

خلال اللحظات التي فقدت رحمة بها وعيها كان خطيبها بجانبها وحاول مساعدتها وافساح المجال لها حتى تتمكن من التنفس بعد توافد الصحافة عليها من أجل التصوير. الجمهور بدوره تمنى الشفاء لـ رحمة وعلقوا بـ عين وما صلت على النبي، واكدت الأخبار أن الفنانة بصحة جيدة وتابعت تواجدها في المهرجان.

زواج رحمة رياض !
يذكر أن رحمة رياض كانت قد أعلنت خطوبتها بمنشور جمعها بـ ألكسندر وارفقته بتعليق “باركولي”، وانهالت التعليقات وقتها من المشاهير والمحبين والجمهور الذي تمنى لهما حياة سعيدة. بعدها بفترة قصيرة تم مشاركة فيديوهات إحتفال من عقد القران الذي تم بحضور المقربين من الطرفين وبطريقة بسيطة للغاية.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy