The News Jadidouna

والد المحامي اللبناني المغدور في ساو باولو يكشف تفاصيل إضافية عن الجريمة المروعة

أفاد والد المحامي اللبناني المغترب دانيال المجذوب المقتول غدرًا بالرصاص في حديثٍ لصحيفة “النهار” بأنّ “الجريمة حصلت عند الساعة الثامنة من ليل السبت الماضي في ساو باولو، أثناء توجّه دانيال برفقة زوجته وابنه إلى منزله. وذلك بعد خلاف بينه وبين المجرم بسبب قطع الأخير الطريق على دانيال، ما دفعه إلى القيام بالخطوة نفسها. ترجّل دانيال من السيارة، وبعد تلاسن بينهما، وعودة ابني أدراجه لصعود مركبته، سحب القاتل مسدّسه وأطلق رصاصة أصابت ابني في مقتله”.

وأكد الوالد المفجوع، علي المجذوب، أنّ المجرم لم يوقَفِ حتى الآن، لافتًا إلى أنّ “مصيره سيكون التوقيف، فهو مجرم قاتل سينال عقابه”.

وأضاف: “لا حول ولا قوّة إلّا بالله، نصيبنا أن نفقد رجلاً ناجحاً، محامياً وبروفسور القانون في جامعة ساو باولو. سبق أن تسلّم مكتب رئيس الحكومة الراحل الشهيد رفيق الحريري في البرازيل”. ولفت إلى أنّ “دانيال خرّيج جامعة هارفارد الأميركية في القانون الدولي ووالد لثلاثة أبناء، ولديه شقيق وشقيقة”.

وعمّا إذا كان دانيال يقصد وطنه الأم أجاب والده: “بالتأكيد، فقد كان يقصد بلده بشكل مستمرّ، لكن للأسف خسر حياته بسبب مجرم حرمنا ولبنان منه”.

وأشار إلى أنّ “يوم الأحد الماضي شُيّع دانيال إلى مثواه الأخير حيث التحف تراب مقبرة غواروليوس”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy