The News Jadidouna

“انا وسعد الحريري واحد “… ميقاتي: لهذا السبب قبلت أن أتكلّف!

نجيب ميقاتي

قال رئيس الحكومة المكلّف نجيب ميقاتي, “عم حاول أقدم على هذه التجربة اليوم وانا ارمي نفسي بالحريق وأحاول أن أخفف من وطأته!!”.

وفي حديث له عبر قناة الأ “MTV”, أضاف: ” قبلت أن أتكلّف عندما رأيت أن هناك أملاً ضئيلاً لتجنّب الارتطام والانزلاق الكبير وأنني قد أمنعه، انا فدائي في هذا الموضوع وأفعل ذلك لأنني اهتم لوطني وأهلي، والرجاء التخفيف من الكلام السلبي وأعطونا المهل”.

وتابع, “أحتاج إلى تعاون الجميع وأنا تقدّمت باتجاه النار ويجب تخفيف السلبيات قليلاً وإعطاء بعض المهل”.

وأردف ,”احترم صرخة الناس وانا اول القائلين انه علينا ان نسمع للناس: كلن يعني كلن ونحن من هذه الطبقة السياسية ولكننا مضطرون في هذه المرحلة وفق الشروط السياسية الحالية ان نتولّى مرحلة انتقالية الى حين الانتخابات المقبلة”.

ولفت ميقاتي, إلى أن “الاتهامات التي سبقت ضدي سياسية ولا اساس او صحّة لها, انا اعمالي واشغالي عمرها 20 سنة, 6 سنين عملت وزير اشغال وما في اي شيء على ادائي ولست متهماً بالفساد لان ضميري مرتاح واموالي من اعمالي”.

ورداً على سؤال, اذا كان يعطى ميقاتي ما لم يأخذه الحريري, قال: التنازل لمصلحة الوطن ولا احد يأخذ أو يعطي شيئاً منه .. نتحدث عن ادارة وطن”.
واضاف:”أنا وسعد الحريري واحد لكن لي أدائي وصورتي والسقف الذي وضعناه معاً كرؤساء حكومات سابقين هو سقف وطني لا شخصي للحفاظ على أداء دستوري كامل”.

وقال: “أنا نجيب ميقاتي عندي ادائي وصورتي وتاريخي وهذا ما يقرر الخطوات المستقبلية”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy