The News Jadidouna

الاستيلاء على صهريج مازوت في زحلة… ورئيس البلدية : لعن الله هذه الأيام

أقدم شبان من بلدة بوارج- قضاء #زحلة على الاستيلاء على صهريج مازوت خلال عبوره طريق ضهر البيدر وإقتياده بغرض استخدام حمولته لتشغيل الموّلد الكهربائي في بلدتهم المتوقف عن العمل بفعل شحّ مادة المازوت ومبيعها على سعر السوق السوداء، فتبين أنّ حمولة الصهريج تعود لشركة #كهرباء زحلة التي تزود مدينة زحلة و16 بلدة أخرى بالكهرباء.

على الفور، تدخلت قوّة من الجيش ورئيس بلدية بوارج محمد البسط واستعادت الصهريج “من دون أن يمسّ بأيّ ليتر من حمولته”، على ما أكّد البسط لـ”النهار” في اتصال معه. وإذ أكّد أنّ “هذه التصرفات ليست من شيمنا”، لعن الله هذه الله الأيام التي أوصلتنا الى هذه الحال”.

كما أوضح أنّ “بلدته بوارج من دون كهرباء سواء من شركة كهرباء لبنان أو من المولد، وبأن المشكلة الأكبر هي للمرضى الذين يحتاجون إلى أوكسجين، ما أثار غضب عدد من الشبان، فقاموا بتشجيع بعضهم، سيّما وأنّ الصهاريج تعبر على الطريق تحت بلدتهم، فاستولوا على أول صهريج صادفوه”.

وأكّد أنّه “ليس فقط أعيد الصهريج لأصحابه، بل أنّه سعى إلى تأمين 5 آلاف ليتر من المازوت لأجل مولد البلدة تؤمّن خدمته ليومين في إنتظار الفرج”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy