The News Jadidouna

وائل كفوري ”مش مقصّر مع بناتو“ ومصدر مقرّب يكشف ما أخفته طليقته

ثارت أنجيلا بشارة، طليقة الفنان وائل كفوري، ضجة كبيرة بعد أن نشرت مستنداً يكشف أنّ الأخير يسدّد مبلغاً شهرياً قدره 6 ملايين ليرة لبنانية فقط كنفقة لطفلتيه.

وفي حين اعتبر البعض أنّ ما فعلته هو ”صرخة“ منها للقول إنّ النفقة غير كافية خصوصاً في ظلّ تدهور الليرة اللبنانية أمام الدولار الأميركي، تم التواصل مع مصدر مقرّب من كفوري لمعرفة بعض التفاصيل عن الموضوع.

وكشف المصدر أنّ بشارة أرادت أن تحدث هذه الضجة بعد انتشار أخبار عن حياة كفوري الخاصة في الفترة الأخيرة، وأنّ المبلغ المذكور هو الكلفة الشهرية التي حدّدها القانون وهي جزء صغير مما يقوم به كفوري من أجل طفلتيه.

وأشار المصدر أنّ صاحب أغنية ”كلنا مننجر“ لا يتأخّر عن تلبية طلبات الطفلتين مهما كانت، وأنّه حرص على تسجيلهما في مدرسة خاصة للتعليم ”أونلاين“ فضلاً عن وجودهما في إحدى أهمّ المدارس اللبناينة.

وأكّد المصدر أنّ بشارة لا تتعرف على أيّة نفقة للطفلتين بفضل كفوري، وأنّها تسكن معهما في منزل ملك اشتراه لهما والدهما.

وختم المصدر الذي يرافق كفوري في يومياته قائلاً ”وائل مش مقصّر أبداً مع بناتو“، مشيراً الى أنّ الطفلتين فقط هما من مسؤوليته، وأنّ الشيك المنشور ليس إلّا جزءاً لم تكشف عنه بشارة بهدف الإساءة الى سمعته.

mtv

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy