The News Jadidouna

4 أبراج هي الأكثر حسدا للناس.. هل أنت من بينهم؟

يتميز كل برج من الأبراج بصفات مختلفة عن البرج الأخر، سواء كانت صفات حسنة أوأخرى سيئة، تتحدث للدستور اليوم خبيرة الأبراج وعالمة الفلك “منى أحمد” عن إحدى سمات الأبراج السلبية وهي “الحسد”، فهل انت واحد من تلك الأبراج؟

– برج الحمل

يأتي حسد مواليد برج الحمل بدافع الغيرة، حيث ينظرون بعين حسودة إلى جمال الآخرين ومظهرهم المرتب والملفت، خاصة انهم يريدون أن يكونوا الأفضل والأجمل دائما بين الناس، وبكل بساطة إن أي شخص يكون أوسم منهم يشعل ذلك الحسد والغيرة في قلبهم مباشرة.

– برج السرطان

مواليد برج السرطان يحسدون الآخرين على ما يملكونه من مال او سيارات خاصة، على الرغم من أنهم اشخاص حنونة وعاطفية، إلا أنهم يكرهون أن يحصل الآخرين على الأشياء التي يتمنى أن يمتلكوها لأنفسهم.

– برج العقرب

مواليد برج العقرب اشخاص غيورينً بطبعهم، ولذلك فهم من بين الأبراج الأكثر حسدًا، خاصة أنهم يشعرون بالحزن عندما يروا الآخرين يملكون ما لا يملكونهم هم، وقد يدفعهم الحسد إلى إيذاء الأشخاص.

– برج الحوت

يحسد مواليد برج الحوت الآخرين على مختلف المستويات، فحين يرى علاقة عاطفية جميلة بين أثنين، او شخص وسيم أو ذكي، يشعر مباشرة بالغيرة القاتلة التي تنقلب إلى حسد.

الدستور

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy