The News Jadidouna

أسرة “عشرين عشرين” تودع “أم صافي” … رندة كعدي تُدَرس!

يمكن القول أنّ رندة كعدي هي الحصان الرابح في المسلسلات الرمضانية التي تُعرض في شهر رمضان 2021. نجاح “كعدي” كان بريق أمل هذا العام، ودليل عافية على أن النجوم المخضرمين لا يزالون يحجزون مكانهم لدى شركات الإنتاج.

بدور “أم صافي” أطلّت رندة كعدي في مسلسل “عشرين عشرين” لشركة “صباح اخوان”، إلى جانب نادين نجيم وقصي خولي. فجّرت كعدي مشاعر الأمومة في العمل الذي يروي قصة النقيب سما (نجيم) التي تبحث عن قاتل شقيقها، فتدخل الحارة حيث يسكن صافي (قصي). تطلّ “أم صافي” بعاطفة الأم الصادقة التي تخاف على أولادها وتحاول حمايتهم من مصائب الحياة.

تفارق “أم صافي” الحياة في الحلقة 15 من المسلسل، وتغادر الأم الحنون أولادها، تاركةً خلفها فراغًا كبيرًا في حياة ابنها البكر صافي وشقيقه بزن الذي يلعب دوره جنيد زين الدين. الفراغ الذي ستتركه رندة كعدي بعد رحيل “أم صافي” لن يشعر به المشاهدون فحسب، بل كان له أثرًا واضحًا على شركائها، أبطال المسلسل الذين ودّعوها بكلمات مؤثرة جدًا.

منتج العمل ورئيس مجلس إدارة شركة “صباح اخوان”، وردّع رندة كعدي مثنيًا على دور الأم الذي جسدته بإحساس عال، فكتب بتغريدة عبر صفحته الرسمية في موقع “تويتر”: “الممثلة القديرة رندة_كعدي شكلتِ إضافة كبيرة في مسلسل عشرين عشرين وجسّدت دور الأم بإحساس عال، أقنعتنا وأبكيتنا بأدائك الآسر والساحر. رندة كعدي أنت مدرسة في الأداء ربنا يطول بعمرك وكشركة نفتخر بالتعاون معك وإلى الملتقى قريباً إن شاء الله”.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy