The News Jadidouna

لبناني يفوز بجائزة “274 ألف دولار” في الإمارات

فاز مغترب لبناني يبلغ من العمر 67 عاماً بمليون درهم، أي ما يعادل 274 ألف دولار، بعدما احتل مؤخراً المرتبة الثانية في السحب الأسبوعي على جائزة “محظوظ”.

وفي التّفاصيل، فقد طابقت بطاقة الفائز الذي يُدعى باسم والمقيم في الإمارات منذ العام 1976، خمسة أرقام من أصل ستة رابحة وهي : 1 -2 – 16-18-36-45، خلال السحب الذي أُقيم في 17 نيسان.

وبحسب صحيفة “غالف نيوز”، فإنّ باسم هو خامس شخص يفوز بجائزة “محظوظ” لعام 2021، وثاني مغترب لبناني يفوز بمليون درهم بعد أن حصل أبو علي على الجائزة الثانية في 31 كانون الثاني.

ومن جهته، أعرب باسم عن سعادته قائلاً:” صُدمتُ عندما أدركتُ التطابق بين أرقام بطاقتي والأرقام الفائزة وشعرتُ بسعادة كبيرة، فهذه المرة الأولى التي أفوز فيها على الإطلاق.”

وأضاف: ” العام الماضي كان صعباً على شركتي بسبب جائحة كورونا. أما اليوم فسأكون قادراً على تغيير مسار بعض الأمور. وسأسدد ديوني وأعطي بعضاً منها لأولادي، كما سأساعد أخي وأختي”.

وأشار باسم، وهو رجل أعمال، إلى أنّه سيستمر في الإشتراك بالسّحب الأسبوعي على جائزة “محظوظ” آملاً أن يفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 50 مليون درهم.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy