The News Jadidouna

روجيه فغالي بطل السباق الاول للسرعة أمام بول قصيفي

احرز روجيه فغالي لقب فئة المحترفين واكزافييه مسعد لقب فئة السوبر سيريز وشادي ابو عاصي لقب فئة الهواة للسباق الأول للسرعة “سبيد تست”، الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في “كازينو لبنان”. وجاء السباق في اطار المرحلة الأولى من بطولة لبنان لسباقات السرعة لهذه السنة، وشارك فيه 68 سائقا وسائقة.

وتضمن ثلاث طلعات رسمية وجرى اعتماد أفضل وقت مسجل في الطلعة الواحدة من الطلعات الثلاث.

ومرة جديدة، نجح روجيه فغالي في احراز لقب جديد له يضاف الى عشرات الألقاب المحلية والخارجية خلال مسيرته الحافلة في مختلف السباقات، وكان الصراع على أشده مع وصيفه بول قصيفي ليحسم فغالي اللقب لمصلحته مسجلا دقيقة واحدة وعشرين بالألف من الثانية، بفارق نحو ثانيتين عن قصيفي.

كما جرت منافسة ضارية في سائر الفئات مع صعود العنصر الأنثوي الى منصات التتويج ومشاركة لافتة من “الجنس الناعم”.

وفي فئة السوبر سيريز حسم اكزافييه مسعد اللقب، بينما احرز شادي ابو عاصي لقب فئة الهواة بعد منافسة ضارية مع وصيفه الياس بشاره والثالث رالف حاموش والفارق كان اجزاء من الثانية الواحدة.

كما جرت مواجهة في فئة “الكروس كار”، حسمها جو كفوري في النهاية ووصيفه انطوني داغر، وحلت السائقة جوانا حسون في المركز الثالث.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy