23.1 C
بيروت
مايو 13, 2021
Jadeedouna

بعد اعترافها بقتل زوج شقيقتها طعناً بالسكين… هكذا كان مصيرها!

تواجه مذيعة الراديو المصرية رانيا صفوت أزمة كبيرة بعد اتهامها بقتل زوج شقيقتها، إذ ألقى ضباط مباحث القاهرة القبض عليها بعد اتهامها بقتل زوج شقيقتها لإبلاغه عن زوجها الذي يختبئ في أحد الأماكن، هرباً من سداد ديون مستحقة عليه لعدد من الأشخاص.

وتلقّت مباحث القاهرة إخباراً من قسم السيدة زينب يفيد بواقعة القبض على مذيعة متهمة فى جريمة قتل وتم ضبطها والعثور على السلاح المستخدم في الجريمة وعليه أثار دماء القتيل، مع اعترافات تفصيلية من زوجة المجني عليه وشقيقة المتهمة.

واعترفت المتهمة رانيا صفوت بارتكابها الجريمة وإقدامها على طعن المجني عليه مرات عدة بعد مشادة حدثت بينهما إثر معرفتها أنه هو من قام بالكشف عن مكان اختباء زوجها.

وأشارت المتّهمة في التحقيقات أمام نيابة جنوب القاهرة إلى إنها ذهبت إلى بيت والدتها في السيدة زينب لكي تعاتب زوج شقيقتها بعدما كشف عن مخبأ زوجها أثر تهربه من ديون مستحقة عليه، وأنها تقيم في التجمع الخامس. وقالت: “كان كل قصدي أخوفه بالسكينة بس مش أقتله، لكن هو استفزني وسحبت السكينة طعنته بيها أكتر من مرة في فخذه”.

وأمرت جهات التحقيق بحبس المذيعة صفوت لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات والتحفظ على أداة الجريمة. كما أمرت بسرعة تقديم التحريات حول الواقعة. وتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة زينهم للوقوف على أسباب الوفاة وتحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

“نواعم”

Open chat