The News Jadidouna

ما يحصل في السوبرماركات نموذج للفوضى التي حذرنا منها : حرمة المُذِلّ ستُخترَق !

جان زغيب – جديدنا نيوز

كل يوم يخرج اللبناني مذلولا من منزله، مدرسته، جامعته، مصرفه، كنيسته وصولا الى المحلات والسوبرماركات. ذل المال هذا، سببه اللادولة او مجموعة فاسدين أقاموا مملكات يحرسها الجواري ينتفضون على المنتفضين الحقيقيين.

ما يحصل اليوم في السوبرماركت من استنسابية في التعاطي وتخبئة المدعوم وتوزيعه الى موظفين واهلهم وعشيرتهم وملّتهم وابناء بلدهم وكل من يطيب لهم مشرّعين ما فعلوه الحكام لأكثر من 30 عاما من أجل خلق الاستزلام وحماية الطغاة بدروع من البشر.

هنا على السوبرماركات وادارتها احترام الناس وتوظيف النِعمة التي تهطل عليهم في سبيل خدمة الناس. فالأزمة تحتاج للمواطنية الحقيقية والتعاون والتعاضد بين الشعب. أو ان تعامل الجميع بسواسية او ان تقفل على المدعوم وترفضه دون ان تخبئه في مستودعاتها.

معلومات خطيرة تشير الى انه في حال عدم حصول صدمة ايجابية في الاسابيع المقبلة ستتجه الى البلاد الى الأسوأ نتيجة رفع الدعم بشكل كامل. و المشكلات في السوبرماركات ستتطور في اماكن عدة وحتى ان تلك المؤسسات ستنهب باسم الجوع وستخترق حرمة كل من “يضرب” المواطن ويبتزه.

جان زغيب – جديدنا نيوز

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy