The News Jadidouna

يمنى بشير الجميل… من الشاشة الصغيرة الى قلوب اللبنانيين مباشرة!

منذ ليل أمس لم تتوقف التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي حول حلقة “40” مع الاعلامية جيسيكا عازار والتي عرضت على شاشة الـMTV.

التغريدات والتعليقات حملت محبة وفخرا وذهولا بالضيفة التي حلت على البرنامج وهي يمنى بشير الجميل.

هذه السيدة اللبنانية شكلت صدمة ايجابية لدى شريحة كبيرة من الشعب اللبناني عموما والشباب اللبناني خصوصا بشخصيتها القوية وحلمها الكبير بلبنان، كما أن تواضعها وحنكتها ومحبتها لعائلتها وتمسكها بالرابط القوي مع شقيقها… كل هذه الصفات وأكثر ظهرت بمعالم واضحة على هذه الضيفة الواثقة من نفسها.

يمنى بشير الجميل بعد اطلالتها بالأمس دخلت منازل وقلوب اللبنانيين باجتياح محبة وأججت الشوق في قلوبهم لبشير وحلمه الكبير ببلد لا زلنا حتى اليوم نطمح بالوصول اليه.

بعض المغردين عبروا عن الأمل الذي خلقته يمنى في قلوبهم والبعض الآخر أظهر فخره واعتزازه ومحبته لهذه السيدة المتعددة المهام والبارعة في كل منها على حدة.

واللافت في الحلقة كان جرأتها وصراحتها بالتعبير عن توجهاتها ونظرتها في السياسة بعيدا من الروابط العائلية والتاريخية والسياسية الحزبية، فأتى صدقها كصولجان ملك على عرش المصداقية ليبهر كل من سمعها.
vdlnews

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy