The News Jadidouna

فوز الأرجنتين على فنزويلا والبرازيل تهزم تشيلي

فازت الأرجنتين على فنزويلا 3-1، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، وفازت على البرازيل على تشيلي 1-0.

في المباراة الأولى تقدم لاوتارو مارتينيز بالهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 45، وأضاف خواكين كوريا الهدف الثاني في الدقيقة71، وفي الدقيقة 74 سجل أنخيل دي ماريا الهدف الثالث، فيما سجلت فنزويلا هدفها عن طريق يقيرسون سوتيلدو من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

ولعبت فنزويلا منقوصة بعد طرد لويس مارتينيز في الدقيقة 32 .

وكانت المباراة استعدادا جيدا للأرجنتين قبل مباراتها الصعبة والمرتقبة في ضيافة منافستها التقليدية البرازيل، بعد غد الأحد، في ساو باولو ضمن الجولة السادسة المؤجلة من التصفيات.

ورفعت الأرجنتين رصيدها إلى 15 نقطة في المركز الثاني خلف البرازيل المتصدرة بـ 21 نقطة، بينما تجمد رصيد فنزويلا عند 4 نقاط بالمركز الأخير.

وفي المباراة الثانية فازت البرازيل بصعوبة على تشيلي 1-0 عن إيفرتون ريبيرو في الدقيقة 64 ، في مباراة شهدت 8 بطاقات صفراء مناصفة بين لاعبي الفريقين.

وهي المباراة الأولى لللبرازيل منذ خسارتها أمام الأرجنتين في نهائي بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) خلال يوليو الماضي، وهي أيضًا بروفة قوية قبل مواجهتهما من جديد يوم الأحد المقبل في ساو باولو بالجولة العاشرة من التصفيات.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy